عمر البلوشي

تقام اليوم الأربعاء مواجهتين في افتتاح منافسات الجولة السابعة والأخيرة من القسم الأول لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021، حيث يلتقي كل من فريقي داركليب والنبيه صالح عند تمام الساعة السادسة مساءً، ثم تليها مواجهة بين بني جمرة والنصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة في مدينة عيسى الرياضية.

ويسعى داركليب إلى تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث لتعزيز موقفه للبقاء في المربع الذهبي مع نهاية القسم الأول من الدوري، حيث يمتلك الفريق فرصة كبيرة لتحقيق ذلك أمام النبيه صالح متذيل الترتيب العام للدوري، في ظل ما يتمتع به البنفسج من فارق في الأداء والإمكانيات عن منافسه.

أما النبيه صالح فأنه أمام مهمة الخروج بأقل خسارة ممكنة وكسب نقطة على أقل تقدير للابتعاد عن ذيل الترتيب، حيث يتطلب على الفريق الخروج بأكبر عدد ممكن من النقاط هذا الموسم لضمان بقائه في الدرجة الأولى وخاصة مع احتدام المنافسة مع بني جمرة في ذلك.

وفي المباراة الثانية، يخوض النصر مباراته أمام بني جمرة وعينه على الانتصار للاستمرار في موقعه ثالثاً، حيث سيخوض الفريق المواجهة سعياً نحو تفادي الخسارة، والعمل على تقليل الفارق مع الأهلي الوصيف والنجمة المتصدر، في ظل هذه الفرصة الكبيرة للتساوي في النقاط مع الأهلاوية وخاصة أن الأخير لديه مباراة صعبة في هذه الجولة أمام المحرق.

فيما يتطلع بني جمرة نحو الظهور بمستوى متميز قد يقود الفريق لتحقيق الفوز الذي ربما يكون صعباً أو الخروج بنقطة من طائرة الجفير، وسط المساعي العديد نحو الابتعاد عن منطقة الخطر ومواصلة تثبيت نفسه بين الكبار في الدرجة الأولى.