سموه يهنىء رئيس واعضاء الاتحاد وافراد المنتخب بإنجازات العالمية والأساتذة..

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بما حققته رياضة الجوجيتسو البحرينية من نجاحات عززت من التواجد البحريني في هذه الرياضة العالمية.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بمكتبه بقصر الوادي، أفراد المنتخب الوطني للجوجيتسو، الذي نجح بتحقيق إنجاز جديد بإحرازه 8 ميداليات ملونة، منها 7 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية، خلال المشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو وبطولة أبوظبي العالمية للأساتذة، التي استضافتها العاصمة أبوظبي خلال الفترة 7- 19 نوفمبر الماضي.

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف، ورئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي وعدد من اعضاء مجلس الإدارة.

وقد هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس وأعضاء اتحاد الجوجيتسو وافراد المنتخب بهذه الإنجاز المشرف، الذي عكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه رياضة الجوجيتسو البحرينية، والتي استطاعت من خلاله ان تنافس وتحصد النتائج المتميزة، والتي عززت من المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني للجوجيتسو في تهيئة الأجواء المثالية للفرق والمنتخبات الوطنية، لخوض مختلف المشاركات على الشكل الذي يسهم في ظهورها بالصورة المشرفة وتحقيقها للنتائج المتميزة، مشيدا سموه بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبي المنتخب في هذه المشاركات، الذي يؤكد على ما يتمتعون به من مهارات وقدرات عالية، نجحوا من خلالها في كتابة اسم البحرين في سجل الابطال ورفع علمها عاليا في هذه المحافل الدولية، متمنيا سموه في الوقت ذاته للمنتخب دوام التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على رعاية ودعم سموه لجميع الرياضات لاسيما الألعاب القتالية، حيث ساهم ذلك في تبوأها لمكانة متقدمة وتحقيقها للعديد من الإنجازات المشرفة التي تضاف لسلسلة النتائج المميزة التي حققتها هذه الألعاب لسجل الرياضة البحرينية، مؤكدا أن الاتحاد مستمر في تنفيذ خططه وبرامجه وفق سياسات العمل التي ينتهجها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، والتي تتماشى مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، بهدف مواصلة العطاء لتحقيق المزيد من النجاحات التي تحقق التقدم لقطاع الرياضة بالمملكة.