عمر البلوشي

تختتم منافسات القسم الأول لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهة قوية تجمع كل من فريقي الأهلي والمحرق عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز وخطف الصدارة من النجمة في القسم الأول على الرغم من صعوبة ذلك وخاصة أو الرهيب لديه مباراة أمام عالي اليوم، حيث يتطلع الأهلي نحو انتصار كبير على المحرق لكسب النقاط الثلاث وتفادي توسيع الفارق مع النجمة.

وفي المقابل، يعمل المحرق صاحب المركز الخامس جاهداً للفوز على حامل اللقب وتفادي الخسارة في مباراة اليوم وذلك سعياً نحو كسب أكبر عدد من النقاط يقوده نحو دخول المربع الذهبي للدوري، في ظل التنافس على آخر مقعدين في المربع مع كل من ناديي النصر وداركليب، حيث سيكون اللقاء صعب على الفريق أمام الأهلي الذي يقدم مستويات قوية ويعتبر أبرز المرشحين للقب.

وفي اللقاء الأول اليوم، يلتقي كل من فريقي النجمة وعالي عند تمام الساعة السادسة مساءً، في مباراة مهمة للرهيب نحو مواصلة الصدارة والسعي لتوسيع الفارق مع الأهلي لضمان المركز الأول.

أما عالي فإنه أمام فرصة الخروج ولو بنقطة واحدة من النجمة وذلك لتعزيز موقفه في الحفاظ على مركزه سادساً والابتعاد عن منطقة الخطر لتفادي الهبوط، في ظل امتلاك الفريق 6 نقاط في رصيده.