عمر البلوشي

حقق النصر انتصاره على بني جمرة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمع كلا الفريقان ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من القسم الأول لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث جاءت أشواط المباراة الثلاثة كالتالي (17/25 و19/25 و22/25).

ولم يواجه النصر صعوبة كبيرة في عبور منافسه بني جمرة وخاصة مع تقديم الفريق أداء مميز طوال مجريات اللعب ليحسم اللقاء لمصلحته بثلاثية بيضاء.

وبهذا الفوز حافظ النصر على موقعه ثالثاً بمجموع 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما بقي بني جمرة في المركز ما قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

ومن جانب آخر، نجح داركليب في تخطي منافسه النبيه صالح بسهولة وبنتيجة ثلاثة أشواط دون رد (12/25 و16/25 و18/25)، حيث حقق العنيد انتصاره بعد سيطرته التامة على مجريات اللعب، وسط تراجع ملحوظ وأداء غير مقنع من النبيه صالح.

وحقق داركليب نقطته الرابعة عشرة في المركز الرابع، حيث يتفوق النصر عليه بفارق عدد الانتصارات على على الرغم من امتلاك الأخير 13 نقطة، ليواصل النبيه صالح تذيله الترتيب العام للدوري.