تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وبحضور غالب العلوي، أمين السر بالاتحاد الملكي، قام الاتحاد الملكي بتسليم الشهادات على أصحاب المراكز الأولى في دورة عارضي الخيل العربية التي نظمها الاتحاد مؤخراً.

وفي خطوة إيجابية لتشجيع العارضين على تقديم أفضل المستويات، تم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى في الدورة الأولى التي نظمها الاتحاد الملكي في شهر سبتمبر الماضي وحاضر فيها الحكم الدولي جيرالد باتي، حيث حصل على المركز الأول العارض سامي الريس، والثاني حسين المؤذن، والثالث فاضل عباس، والرابع جاسم مكلي، والخامس بدر اللؤلؤ.



كما قدم أحمد الدمستاني عضو لجنة جمال الخيل العربية، الشهادات على خريجي الدورة الأولى لمدراء الساحة، وهم: علي جميل أحمد وجاسم مبارك أحمد وحسين حبيب حسن، والتي حاضر فيها حميد الجبل.

وأعرب غالب العلوي أمين السر بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن تقديره للدعم والمتابعة الدائمة من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وحرص سموه على تنظيم مختلف الدورات للكوادر الفنية في البحرين والمتعلقة برياضات الفروسية، مقدماً الشكر لكافة المشاركين ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.