واصل فريق جارمكو طموحاته التنافسية بتحقيق فوز عريض في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق دي إتش إل بثمانية أهداف دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام مباريات الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع جارمكو رصيده إلى 6 نقاط.

في الشوط الأول كانت الأمور نوعا ما متكافئة مع حضور سلبي في الجانب الهجوم حتى الدقيقة "39" التي شهدت أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب المخضرم محمد جعفر.



وأنتهى الشوط الأول بهدف نظيف لصالح جارمكو. الشوط الثاني ومع تراجع المخزون اللياقي والبدني للاعبي دي إتش إل والتراجع الحاد في مستوى خط الدفاع وخط الوسط أدى إلى انهيار واضح وعدم القدرة على مجاراة الخصم.

في المقابل فرض جارمكو هيمنته على مجريات هذا الشوط منذ البداية من خلال السرعة في اللعب والتنويع والسيطرة على وسط الملعب ليتمنكن من تسجيل سبعة أهداف تناوب على تسجيلها نجم اللقاء المخضرم محمد جعفر ثلاثة أهداف في الدقائق "46" و"68" و"84" واللاعب المتألق حسين قاروني ثنائية في الدقائق "54" و"69" واللاعب حسين علي هدف في الدقيقة "60" والمهاجم البديل ميثم عبدالرسول هدف في الدقيقة "78".

وأنتهى اللقاء بفوز كبير لجارمكو بثمانية أهداف نظيفة.