بحث مركز الاتصال الوطني، خلال اجتماع مشترك مع وفد من مركز التواصل الحكومي بالمملكة العربية السعودية، تبادل الخبرات من أجل تعزيز دور وسائل الإعلام في أداء رسالتها والاستفادة من الكوادر في البلدين لتبادل التدريب من أجل رفع مستوى الكوادر في مجالات الإعلام المختلفة، بما يصب في تعزيز العمل المشترك بين البلدين ويخدم اختصاصات المركزين.

جاء ذلك على هامش زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لمملكة البحرين.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يوسف البنخليل بما بلغته العلاقات البحرينية السعودية من تقدم ونماء في ظل ما تحظى به من دعم من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، وما تحظى به من متابعة حثيثة ومستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.



وأشار إلى أنّ الاجتماع المشترك مع مركز التواصل الحكومي السعودي يأتي في إطار تطوير أدوات الاتصال الحكومي والتعرف على أفضل التطبيقات والممارسات في الاتصال والتواصل الإعلامي بالبلدين الشقيقين من أجل تحقيق أعلى مستوى من التعاون والتكامل بين المؤسسات الرسمية المعنية بكلا البلدين.

وقال البنخليل: «إنّ اللقاء يأتي تكريساً لنهج التواصل بين مختلف الجهات الحكومية ذات الاختصاصات المشتركة بالبلدين الشقيقين، ويأتي امتداداً للتعاون الثنائي الوثيق القائم عبر كافة المجالات».

من جانبه، قدّم وفد مركز التواصل الحكومي برئاسة الدكتور عبدالله المغلوث وكيل وزارة الإعلام للتواصل المتحدث الرسمي بشكره لمركز الاتصال على حسن الاستقبال، مشيراً إلى أن التواصل المستمر بين المؤسسات الإعلامية الرسمية يسهم في تحقيق التطلعات المشتركة لكلا البلدين.

وضم وفد مركز التواصل الحكومي السعودي، مدير مركز التواصل الحكومي إبراهيم الشعلان، وعبيد العصيمي مشرف المحتوى الرقمي، وماجد الهذيل اختصاصي أول علاقات إعلامية بالبرنامج الإعلامي الموحد للأجهزة الحكومية، وأماني القحطاني اختصاصي أول قسم الرصد والتقارير.