رعى سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية معرض "اشراقة المستقبل يا وطن" في منطقة كرزكان ، بتنظيم الفنان عباس الموسوي وبمشاركة فنانين شباب من المملكة العربية السعودية الشقيقة ، بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وأشاد محافظ الشمالية بتنظيم هذه الفعالية التي تؤكد على الرابطة القوية بين الفنانين الشباب السعودي والبحريني ، كما أشار إلى أن إقامة مثل هذه الفعاليات في القرى يعكس حرص الشباب البحريني على إبراز الطبيعة التي تتمتع بها القرية البحرينية ومقارنتها بالحداثة والتقدم العمراني للمملكة ويدعو للمفارقة بين الحاضر والمستقبل والنقلة الحضارية للعهد الزاهر لجلالة الملك المفدى ، بالإضافة إلى أن الفعالية فكرة داعمة للحفاظ علي البيئة الخضراء التي تتماشى مع رؤية قرينة عاهل البلاد المفدى لدعم المبادرة الوطنية للتشجير (دمتي خضراء).

وأعرب محافظ الشمالية عن شكره وتقديره للفنان الموسوي وجميع الفنانين والجهات المشاركة والداعمة لمرسم "اشراقة المستقبل يا وطن" ، مقدراً لهم هذا المجهود .



جدير بالذكر أن الفعالية احتوت على معرض خاص لرسومات الفنان عباس الموسوي ومهرجان فني للاحتفاء بالكوادر الوطنية من الفنانين والنحاتين والمصورين بمشاركة خاصة للدراجين الهواة والفرسان ، بالإضافة إلى الحرف التراثية والاستثمار في الطاقات الشبابية.