وليد عبدالله

تعاقد النادي الاهلي مع مهاجم الروسي ارتم سيرديوك قادما من نادي خنجد الطاجاكستاني، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الاول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الكروي الحالي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

وكان اللاعب سيرديوك قد وصل الى البلاد يوم امس، وذلك استعدادا للانتظام في تدريبات الكتيبة الاهلاوية، التي تستعد لخوض المواجهة القادمة امام فريق الحد، في افتتاح الجولة الثامنة من القسم الاول بالنسخة ٦٥ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد خروج الفريق من سباق المنافسة بالنسخة ٤٥ لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، بعذ خسارته من فريق النجمة بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة ٩-٨، في المباراة التي جمعت الفريقين امس الاول على ملعب استاذ البحرين الوطني في ختام دور الثمانية من المسابقة.



وكان الاهلي قد توصل الى اتفاق مع المهاجم سيرديوك من اجل ارتداء قميص النسور الاهلاوية، والذي جاء بعد تعاقد الاهلي مع زميله بفريق خنجد الطاجيكي نظام بابادجانوف. حيث سيشكل تواجد هاذين اللاعبين قوة ضاربة للكتيبة الاهلاوية نظرا لما يمتلكانه من قدرات عالية على مستوى خط الوسط والهجوم.

وسيكون اللاعب سيرديوك المهاجم الروسي الاول الذي تشهده الملاعب البحرينية منذ انطلاقة مسابقاتها الرسمية موسم ٥٧/ ٥٨، حيث لم يسبق ان مثل لاعب من روسيا اي فريق محلي.

يذكر ان المهاجم ارتم سيرديوك قد ساهم مؤخرا في تحقيق فريق خنجد الطاجيكي لقب كأس طاجاكستان للموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا في من اصل هدفين نظيفين، هي المحصلة النهائية التي فاز من خلالها الفريق على غريمه التقليدي فريق الاستقلال في نهائي هذه المسابقة.