لا تزال أزمة مانشستر يونايتد تتصاعد، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة للفريق على ملعبه أمام ولفرهامبتون بنتيجة 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد بتلك النتيجة فشل في الاقتراب من المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، بعدما استمر سابعا برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال الرابع.



ويشعر العديد من لاعبي مانشستر يونايتد بالإرهاق بسبب أساليب تدريب رانجنيك، كما أنهم لا يتفاعلون إيجابيا مع تكتيكاته ويصابون بخيبة أمل من جودة مساعديه، وهو ما جعل أغلبهم يفكر في الرحيل.

صحيفة "ديلي ستار" البريطانية كشفت عن تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، ودون الانتظار لنهاية عقده في صيف 2023.

وبحسب الصحيفة، فإن رونالدو سيستقر على الرحيل، وسيبلغ إدارة النادي بذلك، إذا كان المدرب الذي سيأتي بشكل دائم خلفا لرانجنيك لن يكون ملائما له أو للفريق الإنجليزي.

ولا يرى رونالدو أن رانجنيك يعد مناسبا لمهمة المدرب حتى نهاية الموسم، ومن ثم، فإن استمراره للموسم المقبل أو مشاركته في اختيار خليفته، قد يكون بالأمر السيئ على النادي.

وكان رانجنيك تولى تدريب مانشستر يونايتد أوائل ديسمبر/ كانون الأول الماضي، خلفا للمقال النرويجي أولي جونار سولشاير، وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، على أن يعلب دورا استشاريا في النادي حتى 2023.

وتنحصر قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني الدائم لليونايتد بين 3 أسماء، هم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (باريس سان جيرمان) والهولندي إيريك تين هاج (أياكس) والأيرلندي الشمالي برندان رودجرز (ليستر سيتي).