رفع المهندس كمال بن احمد محمد وزير المواصلات والاتصالات ابلغ التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى والى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وإلى سمو الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني،بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني.

واعرب عن اعتزازه بالدوار الذي يطلع به الحرس الوطني والقدرات والكفاءات التي تقدم كل غال ونفيس لحفظ امن الوطن واستقراره، معاهدين الله على الذود عن تراب هذا الوطن الغالي وحماية أمن الوطن واستقراره، ومكتسباته الحضارية والتنموية التي تحققت في ظل العهد الزاهر للقيادة الحكيمة لملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد على أن جهود جلالته ساهمت في ترسيخ مكانة الحرس الوطني كحصن منيع للدفاع عن أمن الوطن، وبفضل متابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد اصبحت قوة دفاع البحرين قوة عسكرية هامة بدى دورها من خلال ما تحقق على ارض الواقع من انجازات واسهامات كبيرة. واضاف سعادته بان التهاني موصولة كذلك الى سمو الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وكافة منتسبي الحرس الوطني متمنيا التوفيق والسداد للجميع مؤكدا على دورهم الكبير في حفظ امن واستقرار الوطن.