وليد عبدالله

عزز فريق نادي البحرين من صدارته لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على حساب فريق نادي التضامن بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب استاد النادي الاهلي، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات القسم الأول لمسابقة.

سجل هدفي البحرين اللاعب ياسر محمد في الدقيقة 37 واللاعب موريسيو في الدقيقة 79، وبهذه النتيجة رفع البحرين رصيده إلى النقطة 18، فيما ظل التضامن على رصيده السابق بنقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية، اكتفى فريقا الشباب ومدينة عيسى بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة حمد.

سجل هدفي الشباب حسن مدن وديمبا، وسجل هدفي مدينة عيسى اللاعب يوسف حسين، وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط اللقاء، حيث رفع الشباب رصيده إلى النقطة 14، فيما رفع مدينة عيسى رصيده إلى النقطة 12 ليتقدم للمركز الرابع "مؤقتا".

وتختتم "الاثنين" مباريات الجولة الثامنة، بإقامة 3 مباريات عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب نادي النجمة اللقاء الذي يجمع بين فريق قلالي "9 نقاط" وفريق المالكية "13 نقطة"، فيما يحتضن ملعب النادي الاهلي اللقاء الذي يجمع بين فريق سترة "6 نقاط" وفريق البسيتين "5 نقاط"، بينما يحتضن ملعب مدينة حمد المباراة التي تجمع بين فريق الاتفاق "10 نقاط" وفريق الاتحاد "11 نقطة".