تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" فعالية جديدة من فعاليات "بتلكو فتنس" وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الجاري.

المشاركة في الفعالية مفتوحة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من جميع الأعمار، حيث تعد فعالية "بتلكو فتنس" فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية وذلك على مضمارنا العالمي وذلك اليوم من 6 مساء حتى 10 مساء.

والفعاليات الماضية لاقت إقبالا كبيرا من المشاركين سواء لراكبي الدراجات الهوائية أو العدائين، وتتيح هذه الفعالية لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين الفرصة لتجربة مضمار سباق الجائزة الكبرى للقيادة أو التدريب أو للعدائين بممارسة التمارين الرياضية أو الجري في بيئة آمنة.



تتواصل هذه الفعالية بعد نجاحها في الموسم الماضي حيث لاقت الفعالية مشاركة هائلة وإقبال كبير من عشرات المواطنين والمقيمين من جميع الأعمار والعديد منهم شمل عائلات بأكملها.

وخلال الفعالية يتم استخدام مضمارين مختلفين، حيث يستخدم العدائين المضمار الداخلي بطول 2.550 كيلومتر، بينما راكبي الدراجات الهوائية سيشاركون على مضمار الحلبة الخارجية التي يبلغ طولها 3.543 كيلومترًا، مع وجود منطقة مخصصة لركوب الدراجات للأطفال، كما ستتوفر محلات لبيع الأطعمة ومحطات المياه.

يجب على جميع الراغبين في المشاركة التسجيل والدفع مسبقاً على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية bahraingp.com، وتبلغ تكلفة المشاركة 2 دينار بحريني لراكبي الدراجات الهوائية و1 دينار بحريني للعدائين، وللأطفال أقل من 12 عامًا يمكنهم المشاركة مجانًا إذا كانوا برفقة شخص بالغ مشارك ضمن الفعالية.

بموجب نظام إشارات المرور الحالي، والذي يشير إلى المستوى الأصفر، يقتصر الدخول على أولئك الذين لديهم درع أخضر على تطبيق مجتمع واعي، يُسمح للأطفال الأقل من 12 عامًا بالدخول طالما أنهم بصحبة شخص بالغ يحمل درعًا أخضر.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.