يخوض فريق قرطبة الاسباني بطل كأس الاتحاد الاسباني لكرة القدم، أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التحضيري الذي يقيمه حالياً في المملكة ويستمر حتى 18 يناير الحالي عندما يواجه الخالدية غداً الجمعة على ستاد البحرين الوطني في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويأتي المعسكر التدريبي في إطار تحضيرات الفريق الاسباني لخوض القسم الثاني من الدوري الاسباني (2nd RFEF).

وسيكون قرطبة والخالدية أمام فرصة في هذه المواجهة لزيادة الاحتكاك وكسب الخبرات بين الطرفين.

ولدى فريق قرطبة العديد من الأسماء المميزة من اللاعبين مثل جوسيس رويز وجومينيز وتوني أرانز وبيرناردو وسيمو وقائد الفريق تشافي فلوريز.

ويطمح قرطبة في تحقيق النتيجة الإيجابية قبل خوض المباراة الودية الثانية في معسكر البحرين أمام الرفاع حامل لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وكأس جلالة الملك المفدى وذلك يوم الاثنين القادم على ستاد البحرين الوطني.

في المقابل، يمتلك دراغان تالاييتش مدرب الخالدية عدة لاعبين دوليين مثل إسماعيل عبداللطيف ومهدي حميدان ومحمد الحردان وضياء سعيد إضافة إلى محمد عادل وأحمد عبدالله وكميل العظم والمحترفين المنذر العلوي ودومينيك ميندي ولازار جورجيفيتش وصالح راتب وغيرهم من اللاعبين.

وستكون المباراة مكسباً لفريق الخالدية لزيادة الاحتكاك وكسب الخبرات خصوصاً أن قرطبة يعتبر من أبرز الفرق في الدوري الاسباني (nd RFEF2).

واختار الفريق الاسباني خوض معسكر تدريبي في البحرين تأكيداً على العلاقة الوثيقة التي تربط البحرين بالنادي الاسباني.

وستكون مباراة قرطبة الاسباني والخالدية البحريني منقولة على الهواء مباشرة على قناة البحرين الرياضية.

وسيخوض قرطبة الاسباني تدريبه الأخير صباح اليوم الجمعة، حيث سيقف المدرب على جاهزية جميع اللاعبين قبل خوض المواجهة.

وكان فريق قرطبة خاض تدريب صباحي يوم أمس الخميس.

وزار فريق قرطبة الاسباني متمثلاً بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، قلعة البحرين للاطلاع على الأماكن الأثرية القديمة التي تجسد الأماكن السياحية المتميزة في المملكة.

وأبدى الوفد الاسباني إعجابه بقلعة البحرين، حيث أطلع الوفد على المرافق العامة للقلعة وقاموا بالتقاط الصور التذكارية التي تم نشرها عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت اعجاب شديد من المتابعين.

وحرص الفريق الاسباني على إقامة جولة تسوقية في مجمع السيتي سنتر، حيث اشتملت الرحلة على التسوق والاطلاع على مرافق المجمع التجاري الذي يضم العديد من الماركات والعلامات التجارية العالمية.

وسيعقد مسئولي نادي قرطبة الاسباني اجتماعاً اليوم الجمعة مع مسئولي نادي المحرق لبحث سبل التعاون والتنسيق حول العديد من الأمور المتعلقة بالفريقين وتطوير العلاقة التي تربط النادي الاسباني بالأندية البحرينية.

وسيطلع مسئولي الفريق الاسباني على مرافق نادي المحرق خلال الزيارة.

وتابع محمد حسين مراقب مباراة قرطبة والخالدية كافة الأمور مع الفريق الاسباني خلال زيارته لتدريبات الفريق، وسوف يكون مراقباً للمواجهتين يومي الجمعة والاثنين.