أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن فوز السيدة أنيسة مبارك يوسف السليس بجائزة حساب تجوري الكبرى والتي تبلغ قيمتها 600,000 دولار أمريكي، أيّ ما يُعادل راتب شهري بقيمة 50,000 دولار أمريكي لمدة عام كامل.

وفي نهاية شهر ديسمبر الماضي، عُقدت احتفالية خاصة لتسليم أكبر جائزة راتب في البحرين للفائزة المحظوظة وذلك بحضور كلاً من: السيد حسّان جرار الرئيس التنفيذي، والسيد علي العرادي القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، وعدد من موظفي البنك.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد حسّان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: " نود أن نتقدم بالتهنئة للسيدة أنيسة السليس بمناسبة فوزها بالجائزة الكبرى لحساب تجوري في عام 2021م، متمنين لها الاستفادة من هذه الجائزة وتحقيق كل ما تتمناه. كما ندعو الجميع للاستثمار في فتح حساب تجوري أو إعادة تعبئة حساباتهم الحالية عبر تطبيق الإسلامي الرقمي أو زيارة فروعنا أو مجمعاتنا المالية لمضاعفة فرصهم بالفوز."

وعلى صعيد ذي صلة، دشن بنك البحرين الإسلامي حملة ترويجية في مجمع سيتي سنتر البحرين من تاريخ 8 إلى 18 ديسمبر 2021، ليتمكن الزبائن من فتح حساب تجوري جديد أو زيادة مدخراتهم الحالية علاوة على المشاركة ضمن ألعاب تفاعلية للحصول على فرص لربح جوائز نقدية فورية.

للاستفسار عن تفاصيل حساب تجوري الإسلامي يرجى التواصل مع مركز اتصالات البنك على هاتف 17515151 أو زيارة أقرب فرع من فروع بنك البحرين الاسلامي أو المجمعات المالية أو عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك www.bisb.com