أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن اسمي الفائزين المحظوظين بجائزة الحلم المُنتظرة ضمن سحوبات برنامج "ادخار الوطني"، حيث تسلّم كلاهما أكبر جوائز نهاية العام المُقدمة من البنك حتى الآن. وتم الكشف أيضًا عن الفائز المحظوظ بآخر جوائز الراتب الشهري للعام.

وكانت جائزة الحلم لعام 2021 من نصيب اثنين من الفائزين الثلاثة في برنامج "ادخار الوطني"، ويبلغ مجموعها 2,000,000$ دولار أمريكي. وقد حاز كل من السيد ناجي محفوظ علي والسيد أحمد هلال فردان على 1,000,000$ دولار أمريكي لكل منهما، بينما نال الفائز الثالث وهو السيد عبدالله علي أحمد، جائزة الراتب الشهري البالغة 50,000$ دولار أمريكي والتي تُقسم على 12 شهرًا.

ونظّم بنك البحرين الوطني فعالية خاصة للاحتفال بالفائزَين بجائزة الحلم في مقره الرئيسي في المنامة بتاريخ 15 يناير، وذلك بحضور كل من الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد ورئيس المنتجات المصرفية للأفراد. وتم الاتصال بالفائزين ودعوتهم للحضور إلى البنك من غير إبلاغهم بقيمة الجائزة، وتم بعد ذلك مفاجئتهم بخبر فوزهم في السحب، حيث عبرّوا عن بالغ سعادتهم وامتنانهم للأخبار السارة التي من شأنها أن تساهم بتغيير حياتهم للأفضل.

وفي حديثه حول المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "يسعدني جدًا أن أتقدّم بالنيابة عن البحرين الوطني بتهنئة الفائزين المحظوظَين بجائزة الحلم لعام 2021. ويتواصل التزامنا تجاه إثراء حياة العملاء الأعزاء من خلال توفير تجربة مصرفية مُميزة لهم، بالإضافة إلى مكافئتهم بجوائز نقدية قيّمة ومتعددة عبر برنامج "ادخار الوطني". ونحن نتطلع للاحتفاء بالمزيد من العملاء عبر سحوبات البرنامج، ونجدد التأكيد على أهمية المبادرة بالادخار والتوفير من مرحلة مُبكّرة، حيث أن هذا النهج سيدعم تحقيق الأهداف والتطلعات المستقبلية. وأود أن أعبر عن بالغ تقديري لكافة عملاء البنك، وأتمنى للجميع فرص أوفر في سحوبات برنامج "ادخار الوطني" لنسخة عام 2022."

يُتابع بنك البحرين الوطني التزامه ووعده بتحقيق أحلام العملاء من خلال جوائز برنامج "ادخار الوطني". وباستطاعة العملاء التأهل في سحوبات البرنامج من خلال الإيداع والادخار في الحسابات غير المستندة على شهادات الإيداع والتي تشمل حساب "التوفير السريع" و "Savewave"، وذلك بجانب حصولهم على أرباح سنوية. ويُشجّع بنك البحرين الوطني عملائه على متابعة إيداع مدخراتهم ليحظوا بفرص أكثر للفوز، حيث تنتظرهم مكافآت وجوائز نقدية جديدة خلال عام 2022.