أنس الأغبش




الإعلان عن القائمة النهائية قبل نهاية الأسبوع..

الجمعية ما زالت تتلقى طلبات كثيرة للانضمام إلى الكتلة


أكد رئيس جمعية البحرين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبدالحسن الديري، أن الجمعية في مرحلة وضع اللَّبِنات الأخيرة لإنشاء كلتة تخوض انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين مكونة من أكثر من 10 أعضاء بارزين، دون الكشف عن أسمائهم.

وأشار لـ"الوطن"، إلى أن الجمعية حددت سابقاً 10 أعضاء لخوض الانتخابات، إلا أن حجم الطلبات الكبير من قبل التجار الراغبين في الانضمام للكتلة تجاوز هذا الرقم، ما يعني أنه عدد العضويات سيتجاوزه.

ولفت الديري، إلى أنه سيتم الإعلان عن اسم الكتلة وشعارها النهائي خلال الأسبوع الحالي، إذا ما سارت الأمور طبيعياً، يعقبها مؤتمر صحافي خلال الأسبوع المقبل للإعلان عن البرنامج الانتخابي.

وأضاف الديري، أن الجمعية راعت أن تكون الكتلة الانتخابية المزمع الإعلان عنها، شاملة لجميع مكونات وأطياف المجتمع البحريني وليس فقط من ممثلي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، خصوصاً وأن هدف الجميع واحد وهو خدمة الوطن والاقتصاد البحريني وبما يتماشى مع مرحلة التعافي الاقتصادي التي أطلقتها الحكومة.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن الكتلة ستخوض غمار المنافسة، بهدف واحد وهو خدمة القطاع التجاري من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

وسيتم فتح باب الترشح لانتخابات الغرفة في 3 مارس المقبل على أن يغلق التقديم في 13 مارس أي لمدة 10 أيام، بحسب الخطط الموضوعة، فيما تحدد يوم 19 مارس لإجراء الانتخابات.