وليد عبدالله

تقترب إدارة نادي سترة من التعاقد مع مدافع برازيلي لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها «ملاعب الوطن» من مصادر مطلعة بنادي سترة، إلى أن النادي فتح خط المفاوضات مع مدافع برازيلي، بعد أن تعثرت صفقة التعاقد مع المدافع الإيفواري، حيث توصلت الإدارة لاتفاق مع المدافع البرازيلي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية بهذا الموسم.

وتنتظر الفريق اليوم «الإثنين» مباراة أخيرة في منافسات القسم الأول وذلك أمام فريق الاتفاق. وكان أن الفريق قد فاز في مباراته السابقة أمام البسيتين بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

وتحتل كتيبة بحارة سترة بقيادة المدرب الوطني مريان عيد المركز الثامن في ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من خلال فوزين و3 تعادلات، وتسعى لتقديم الأفضل فيما تبقى من منافسات الموسم من أجل تحسين موقع الفريق التقدم إلى أحد المراكز الثلاث الأولى، خصوصاً وأنه تفصله 9 نقاط عن منافسة البحرين على صدارة الترتيب، فيما تفصله 5 نقاط عن منافسة الشباب والمالكية على المركزين الثاني والثالث، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من منافسات هذا القسم بالمسابقة.