توج لاعب المنتخب السعودي ونادي الرفاع الشرقي عادل البارقي بلقب بطولة رجل السنة لعام 2021 للبولينج والتي نظمها الاتحاد البحريني للبولينج على صالة نادي عوالي للبولينج .

وتأهل للمسابقة التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين 18 لاعب من خلال مشاركتهم في البطولات المفتوحة و المسابقات الشهرية حسب نقاط التصنيف التي اعتمدها الاتحاد في 2021 بالإضافة إلى 6 من فئة السيدات والناشئين من خلال مشاركتهم في بطولة زين للعيد الوطني المجيد.

ووفقا لنتائج الدور الأول والثاني تأهل خمسة لاعبين إلى الأدوار النهائية وهم كلا من يوسف فلاح المتصدر 1400 نقطة بعد أن لعب 300 في الشوط الأخير ليخطف الصدارة من السعودي عبدالرحمن الخليوي الذي جاء في المركز الثاني 1383 نقطة، ثم السعودي عادل البارقي بالمركز الثالث 1376 نقطة، وأحمد القعود بالمركز الرابع 1326 نقطة، ومحمد الأنصاري بالمركز الخامس 1315 نقطة.

والتقى في الأدوار النهائية عادل البارقي وأحمد القعود ومحمد الأنصاري وتأهل البارقي ليواجه الخليوي في قبل النهائي ويفوز عليه ليقابل يوسف فلاح في النهائي ويفوز عليه في مباراة من شوطين ليتوج باللقب على حساب يوسف فلاح.

وأسفرت النتائج عن فوز لاعب المنتخب السعودي والرفاع الشرقي بالمركز الأول، وفوز لاعب منتخبنا ونادي الرفاع الشرقي يوسف فلاح بالمركز الثاني وجاء لاعب المنتخب السعودي عبدالرحمن الخليوي بالمركز الثالث، وأحرز لاعب منتخبنا ونادي الرفاع الشرقي أحمد القعود المركز الرابع، فيما احتل لاعب منتخب الشباب ونادي المنامة محمد الأنصاري المركز الخامس.

وبعد نهاية المنافسات قام غازي عبد الله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأعرب الاتحاد البحريني للبولينج عن بالغ شكره وتقديره لإدارة نادي بابكو مدير صالة عوالي للبولينج يعقوب الشهابي على تهيئة مختلف الظروف المناسبة لإقامة المسابقة وهو استمرار للتعاون الدائم بين الاتحاد والنادي والذي يصب في صالح ازدهار اللعبة وتطورها.