اختتم نادي قرطبة الإسباني لكرة القدم بطل كأس الاتحاد الاسباني معسكره التدريبي في البحرين، تمهيداً لخوض القسم الثاني من الدوري الاسباني (2nd reef) وذلك بتعادله مع فريق الرفاع البحريني 1-1 اليوم (الإثنين) على استاد البحرين الوطني.

وبدأ مدرب الفريق الإسباني جيرمان كريسبو بتشكيلة مكونة من كارلوس مارين في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع ايكاتيز خيمينز، و ريكاردو فيسوس، و خوسيه ديفيد بيلو، و كارلوس فرانكوبوس، وفي خط الوسط، خوان انتونيو، و محمد بوزيدي، و خافير سانتاكروز، و خوزيه عمر، و خوليو ايغليزازروجاس وفي خط الهجوم انتونيو مانويل غوسياس.

أما الرفاع بقيادة المدرب الوطني علي عاشور فقد بدء اللقاء بتشكيلة مكونة من عبد الله فريح في حراسة المرمى، علي جوهر، وحمد شمسان، ومحمد عنز، و السيد رضا عيسى في خط الدفاع، و مؤيد العجان، و جاسم الشيخ، و كميل الأسود، و محمد مرهون، وهزاع علي في خط الوسط، وفي خط الهجوم هاشم سيد عيسى.

اللقاء الذي لعب على استاد البحرين الوطني بدأ بشكل قوي من الفريق الإسباني الذي نجح في هز الشباك مبكرا عبر اللاعب محمد بوزيدي في الدقيقة (4)، واستمر في تهديد المرمى الرفاعي بعدد من الهجمات كانت اخطرها كرة انتونيو غوسياس التي ارتطمت بالعارضة، وكرة اللاعب خوزيه عمر التي ردها القائم.

في المقابل، بدأ الرفاع في الهجوم في النصف الثاني من الشوط الأول وكانت أخطر فرصه عبر اللاعب محمد مرهون والتي ردتها العارضة الأفقية للمرمى.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق الرفاع في إدراك التعادل عبر اللاعب البديل علي حسن سعيد في الدقيقة (64) والذي استغل عرضية مثالية من اللاعب عبد الرحمن الحيدري، ليسيطر من بعدها الرفاع على أجواء اللقاء، حيث ضيع عدد من الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان الفريق الإسباني قد تغلب في مواجهته الودية الأولى على فريق الخالدية 3-1 يوم الجمعة الماضي.

أدار اللقاء طاقم تحكيم بحريني بقيادة الحكم الدولي نواف شكر الله، والمساعد الأول محمد جعفر، والمساعد الثاني عبد الله صالح، والحكم الرابع إسماعيل حبيب، ومقيم الحكام جاسم محمود، ومراقب المباراة محمد حسين.