أعلن منظمو منتدى "قياديات في التكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" عن دخول وزارة شؤون الشباب والرياضة كشريك استراتيجي لهذا المنتدى الذي تستضيفه مملكة البحرين عن بعد يومي 25 و26 يناير الجاري، بمشاركة مرتقبة لأكثر من 400 مشاركاً يمثلون نحو عشرين من دول المنطقة العربية، 50 متحدثة من الشخصيات النسائية القيادية والريادية من البحرين والخليج والوطن العربي.

وينظم الاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجمعية البحرين لشركات التقنية "بتك" وشركة وورك سمارت لإدارة الفعاليات بالشراكة مع جمعية ألواني البحرين هذه الفعالية لأول مرة في مملكة البحرين.

ويقام الحدث برعاية ذهبية من شركة "إنفوبيب"، وشراكة مجتمعية مع وومن سبارك، وشي تيكس، وتجمع النساء في الذكاء الصناعي، وآراب نت.

الرئيس التنفيذي لـ "بتك" السيد عبدالعزيز قمبر قال إن منتدى "قياديات في التكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" يناقش حضور المرأة وابتكاراتها في قطاعات الأعمال والتكنولوجيا المختلفة، موضحا أن المشاركة في المنتدى متاحة أيضا أمام الرجال أيضا الذين يدعمون المرأة ونجاحاتها في مختلف المجالات.

وأوضح الرئيس التنفيذي ل"وورك سمات" السيد احمد الحجيري أن قياديات التكنولوجيا المشاركات من كافة أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيقدمن خلال هذا المنتدى جلسات حوارية مختلفة تتضمن جلسة رئيسية وحلقات نقاش ومحادثات تقنية، إضافة إلى جلسة إرشادية، وجلسة ابتكارية لرائدات الأعمال، ويشمل المنتدى أيضا أنشطة تفاعلية لتحفيز المشاركين خلال هذه الجلسات، كما سيحوي حدث “قياديات في التكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» معرضًا افتراضيًا يقام بالتوازي مع المنتدى الافتراضي لإعطاء الجهات الداعمة فرصة لعرض خدماتهم من خلال هذه المنصة.