بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض زايد الزياني، خلال استقباله المؤسس والمدير التنفيذي لشركة بان أوكرانيا، والوزيرة السابقة للسياحة في أوكرانيا، هيلين شابوفالوفا، تعزيز فرص السياحة المتبادلة بين البحرين وأوكرانيا ورفع معدل التبادل السياحي.

واستعرض اللقاء الذي جرى خلال زيارة الوزير السابقة للبحرين بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور ناصر قائدي، مختلف معالم الجذب السياحي البحريني أمام السياح الأوكرانيين، أفرادا ومجموعات، بما في ذلك البرامج السياحية الترفيهية التي تنفذها هيئة السياحة من أجل الترويج للبحرين كوجهة سياحية إقليمية لدى مختلف الأسواق العالمية المصدرة للسياح.

ورحب الوزير الزياني بهيلين معربا عن تطلع مملكة البحرين لعمل كل ما من شأنه تدعيم التعاون الاقتصادي والسياحي والاستثماري بين مملكة البحرين ودولة أوكرانيا.

من جانبها أعربت الوزيرة السابقة عن سعادتها بهذا اللقاء، وتمنياتها للوزارة ولمملكة للبحرين بدوام التطور والازدهار، مؤكدة حرصها على العمل من أجل البناء على مخرجات هذا اللقاء المثمر في تعزيز التعاون السياحي والاقتصادي بين بلادها ومملكة البحرين .