أنس الأغبش




أكد رجل الأعمال عبدالحكيم الشمري، أنه لم يحسم حتى الآن ترشحه لانتخابات الدورة الـ30 لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين، مشيراً لـ"الوطن" إلى أنه سيرشح نفسه مستقلاً، في حال قرر حسم غمار المنافسة.

وأضاف الشمري، أن قرار ترشحه للغرفة، يعتمد على حسب المعطيات والمستجدات في الساحة إلى جانب ارتباطات العمل وغيرها من الأمور.

ولفت إلى أنه خاض تجربة انتخابات الغرفة على مدى 3 دورات متتالية، منحته الفرصة لوضع بصمة في كافة القطاعات التي عمل من خلالها، يتصدرها القطاع اللوجستي والذي يشهد اليوم نقلة نوعية بفضل الجهود التي بذلتها الغرفة خلال السنوات الماضية، مدعومة بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء.

وحول رؤيته للمشهد العام لأجواء الانتخابات مع دخول وجوه شابة جديدة، أوضح الشمري، أن الدماء الجديدة الشابة أصبحت سمة المرحلة ليس في مملكة البحرين فحسب، بل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، بديل تشكيل أعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية بالمملكة العربية السعودية جلهم من الشباب.

وأكد أن امتزاج أفكار الشباب البحريني مع خبرة رجال الأعمال، الذين لهم باع طويل في الشأن التجاري سيتحقق الهدف المنشود، مشيراً في هذا الصدد إلى أن الشباب البحريني لديهم أفكاراً إبداعية يمكن الاستفادة منها في المسيرة الاقتصادية لمملكة البحرين.