أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية اليونان، لا سيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية بما يصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين، مشيرًا إلى أهمية مواصلة تعزيز الشراكات وفتح آفاق أوسع من التعاون المالي والاقتصادي مع الدول الصديقة، بما يلبي رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتماشيًا مع الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في العاصمة اليونانية اثينا مع كل من السيد أدونيس جورجاديس وزير التنمية والاستثمار باليونان، والسيد فاسيليس كيكيلياس وزير السياحة، وعدد من المسؤولين.

وشارك في الاجتماع وفدٌ رسمي يضم كل من السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، والسيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، والسيد خالد حميدان رئيس مجلس التنمية الاقتصادية، والسيد حمد يعقوب المحميد وكيل البحوث والمشاريع بمكتب رئيس مجلس الوزراء.

من جانبهم، أكد الوفد الرسمي على أهمية هذه الزيارات التي تهدف إلى تعزيز التعاون المالي وتنمية الاستثمارات بين مملكة البحرين وجمهورية اليونان الصديقة وتطوير العلاقات على كافة الأصعدة.