· تؤكد هذه الشهادة جهود" سيتي سنتر البحرين" في دعم المجتمع من خلال توفير بيئة شاملة

حصل "سيتي سنتر البحرين"، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في المملكة، على شهادة الاعتماد الذهبية من الاتحاد العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة. ويُعتبر "سيتي سنتر البحرين" أول مركز تسوق في البحرين يحصل على هذه الجائزة، وتُمنح هذه الشهادة المرموقة للمؤسسات التي تنجح في تطبيق المعايير البيئية للأشخاص من أصحاب الهمم.

وقال دعيج الرميحي، المدير التنفيذي لسيتي سنتر البحرين: "يسعدنا أن يتم تقدير عملنا المميز نحو تحقيق الشمولية وإتاحة سهولة الوصول الى خدماتنا في هذا المجتمع. كما نواصل البحث في "سيتي سنتر البحرين" عن طرق وأساليب مبتكرة لتحقيق أفضل تجربة تسوق لجميع زوارنا. لذلك، نعمل بشكل متواصل لتنفيذ أفضل الممارسات والمعايير البيئية، فضلاً عن تعزيز الخدمات والمرافق في جميع أنحاء مركز التسوق لتلبية احتياجات أصحاب الهمم وعائلاتهم."

ويقدم "سيتي سنتر البحرين" خدماته لجميع زوار مركز التسوق، ويوفر تجربة تسوق عالمية المستوى من خلال توفير 50 مكاناً مخصصاً لركن السيارات لأصحاب الهمم في مبنى مواقف السيارات، بالإضافة إلى توفير 8 خزائن مجانية خاصة للكراسي المتحركة بالقرب من جميع بوابات مركز التسوق لسهولة الوصول إليها. كما يتواجد في "سيتي سنتر البحرين" ممرات منحدرة خاصة للكراسي المتحركة موزعة على جميع المداخل وعند السينما والمطاعم. ويوفر مركز التسوق، 38 دورة مياه يمكن الوصول إليها من جميع الطوابق وتتميز بلوحات إرشادية لأصحاب الهمم موزعة في جميع المصاعد. ولجعل تجارب التسوق أكثر متعة وراحة، يقدم "سيتي سنتر البحرين" أيضاً كراسي متحركة كهربائية للإيجار. كما يوفر مركز التسوق كراسي متحركة لعمليات الإخلاء مخصصة لحالات الطوارىْ.

يعمل "سيتي سنتر البحرين" بشكل متواصل على تعزيز تجارب التسوق داخل المركز، لتتماشى مع أفضل الممارسات العالمية، ما يجعله وجهة تسوق يسهل على الجميع زيارتها والوصول إليها.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة www.facebook.com/citycentrebahrain أو ww.citycentrebahrain.com.