عمر البلوشي

تقام اليوم مواجهتان ضمن منافسات ربع نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 وذلك عندما يلتقي كل من فريقي الأهلي والبحرين عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة بين المحرق والنجمة عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وفي اللقاء الأول، لن تكون المواجهة سهلة على الأهلي الذي سيلاقي البحرين أحد أبرز الفرق هذا الموسم، حيث يتطلب على النسور التركيز من أجل تفادي الوقوع في أي أخطاء قد يستثمرها الغزال في هذه المواجهة، مما قد يتسبب في إقصاء الأهلاوية وإنهاء مهمة الدفاع عن لقبهم.

وفي المباراة الثانية، يلتقي المحرق والنجمة في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وخاصة مع طموحات الطرفين في العبور إلى نصف النهائي، حيث ستؤدي خسارة أي منهما إلى خروج أحد الأطراف التي تعتبر من المنافسين على اللقب، حيث يسعى المحرق نحو إقصاء النجمة من هذه المواجهة، فيما يتطلع الرهيب نحو تكرار سيناريو الموسم الماضي بالوصول إلى قبل النهائي.

وسيلتقي الفائز من مباراة الأهلي والبحرين منافسهم النويدرات في نصف نهائي البطولة، فيما سيلتقي الفائز من مباراة المحرق والنجمة نظيرهم المنامة الذي يعتبر أبرز المرشحين للتتويج باللقب.