أجرى بيت التمويل الكويتي – البحرين سحب شهر ديسمبر لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، والذي تم خلاله الإعلان عن فوز السيدة آمال أحمد محمد بالجائزة السنوية الكبرى الثانية لعام 2021 والتي تبلغ قيمتها 500,000$ دولار أمريكي.

وأُقيمت مراسم السحب عن بُعد يوم الاثنين الموافق 10 يناير 2022 وذلك تماشيًا مع التوجيهات الرسمية الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وتم خلالها الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية، والتي تضمنت الجائزة الكبرى بقيمة 500,000$ دولار أمريكي، و04 جائزة بقيمة إجمالية بلغت 20,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 50 جائزة من فئات "لبشارة" الخاصة بقيمة 500$ دولار أمريكي لكل فائز.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: "يُسعدني أن أعلن عن اختتام العام 2021 بفوز السيدة امال أحمد بالجائزة الكبرى الثانية بقيمة نصف مليون دولار أمريكي. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم لها ولجميع الفائزين بالتهنئة، ولأؤكد أن الفرصة ما زالت مُتاحة للجميع للاشتراك في النسخة الجديدة من سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لعام 2022 والتي ستستمر بتقديم العديد من الجوائز النقدية المُجزية والقيّمة."

ومن جهتها، عبرت السيدة آمال أحمد عن سعادتها بهذا الفوز بقولها: "الحمد لله رب العالمين، يُعد فوزي بهذه الجائزة خير خاتمة لهذا العام، كونها ستساعدني على تأمين مستقبل أفضل لي ولعائلتي وسأتمكن من بدء صفحة

جديدة مع حلول العام 2022. وأود أن أتقدم بالشكر والتقدير لجميع منتسبي بيت التمويل الكويتي – البحرين من إدارة وموظفين على التزامهم بتقديم الأفضل دومًا في القطاع المصرفي الإسلامي. ولابد لي أن أشجع الجميع على الادخار في حساب "لبشارة" لمضاعفة فرصهم في الفوز بمثل هذه الجوائز المجزية والرائعة."

الجدير بالذكر أن سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" ستستمر في رحلة نجاحها خلال العام 2022، مع جائزتين كبيرتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي لكلٍ منهما، و10 جوائز كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 001,0$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار أمريكي، وذلك ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا الائتمانية"، إلى جانب جوائز "الفئة الرقمية" المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حساب بيت التمويل الكويتي - البحرين عن طريق أيّ من القنوات الرقمية، كتطبيق بيتك جزيل الرقمي أو منصة بيتك الإلكترونية، حيث تتوفر هذه التطبيقات على متجر "App Store" و "Play StoreGoogle ".

هذا ويحظى جميع المشتركين في حساب "لبشارة" بفرص ربح مجزية، تشمل الجوائز الكبرى والشهرية وجوائز الفئات الخاصة، حيث يتأهل فيها العملاء عند ادخارهم لمبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة لا تقل عن 30 يومًا. وعلاوة على ما سبق، سيحظى العملاء المُدرجون ضمن برنامج ولاء لبشارة على فرصة لمضاعفة عدد مرات دخولهم في السحوبات. يعمل برنامج الولاء الخاص بحساب "لبشارة "على زيادة فرص الفوز للزبائن مقابل استثمارهم لمدة أطول، حيث إن كل 50 ديناراً يستثمرها العميل لمدة 90 يوماً تساوي فرصة واحدة للدخول في السحب على الجائزة الكبرى، و180 يوماً تساوي فرصتين و360 يوماً توفر ثلاث فرص.

وقد أصبح الآن بإمكان كافة العملاء الكرام من فئة الأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء، من داخل المملكة أو حتى من دول مجلس التعاون الخليجي، إتمام كافة إجراءات فتح حساب "لبشارة" عبر تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الرقمي دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك، على أن يكون المستخدم بالغاً للسن القانوني، أما الذين تقل أعمارهم عن السن القانوني فيتوجب حصولهم على موافقة وتوكيل من أولياء أمورهم.