أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن إطلاق النسخة الجديدة لحساب الادخار "ثمار" بتقديم 2,016 جائزة لأصحاب حساب ثمار، وهو ما يمثل أكبر عدد من الجوائز في هذا النوع من الحسابات بين البنوك في البحرين. كما يبلغ إجمالي قيمة الجوائز التي يقدمها بنك الإثمار 1,614,000 دينار بحريني، تتضمن أربع جوائز كبرى قيمة كل منها 100,000 دينار بحريني و12 رابحاً بجائزة الراتب الشهري بقيمة 1,000 دينار بحريني لمدة عام لكل رابح، بالإضافة إلى جوائز نقدية شهرية أخرى، مما يجعل حساب ثمار أحد أفضل حسابات الادخار القائمة على الجوائز في البحرين.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد عبد الحكيم المطوع: "إن حسابات الادخار القائمة على الجوائز أصبحت الآن من المنتجات الأساسية في قطاع التجزئة المصرفية، ولذلك أصبح الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة للبنوك لإيجاد طرق جديدة تميز منتجاتهم عن المنافسين. وبعد عمل دراسة وتحليل شامل للسوق، قررنا أن يتم تقديم جوائز ثمار بالدينار البحريني مع مواصلة تقديم أكبر عدد من فرص الربح في مملكة البحرين، وهذه ميزة تجذب الأفراد الراغبين في الادخار".

وأضاف السيد المطوع: "لقد تم تصميم حساب ثمار لتشجيع الأفراد على تبني أسلوب قائم على الادخار يتسم بالمسئولية من خلال تقديم جوائز نقدية إلى جانب تقديم أرباحاً متوقعة كحافز إضافي للادخار من أجل الاستثمار لمستقبلهم. ويسرني أن أذكر هنا أنه على مدار الأعوام السابقة، نجح حساب ثمار في تغيير حياة العديد من عملائنا الكرام".

كما قال السيد المطوع: "أننا نواصل هذا العام أيضاً في تقديم حوافز إضافية لعملائنا بتقديم جوائز كبرى ربع سنوية ورواتب شهرية وجوائز الولاء وجوائز شهرية نقدية أخرى، إلى جانب تقديم جوائز في المناسبات الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أصحاب حساب ثمار الصغار الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ستكون لديهم المزيد من فرص الربح. وهذه ميزة أخرى تساعدنا على تعزيز علاقتنا مع عملائنا وتشجعهم على الادخار من عمر مبكر".

الجدير بالذكر أن العملاء الآن يمكنهم فتح حساب ثمار مباشرة من هواتفهم النقالة دون الحاجة لزيارة أي فرع، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين غير البحرينيين فتح حساب جديد بكل آمان وخلال بضع دقائق عبر تحميل تطبيق بنك الإثمار للهاتف النقال من أي مكان وفي أي وقت.

يتأهل أصحاب حساب ثمار للدخول في السحب عند الاحتفاظ بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً كمتوسط للرصيد الشهري في الحساب. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للفوز.

يمكن للعملاء الاطلاع على قائمة الرابحين بزيارة الموقع الإلكتروني للبنك على: www.ithmaarbank.com/ar/thimaar