أعلنت شركة جي إف إتش العقارية التي تمثل النشاط العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية ("جي إف إتش") طرح خصومات وعروض حصرية لموظفي وزارة الصحة، مستشفى قوة دفاع البحرين ومستشفى الملك حمد الجامعي، بالإضافة إلى المتطوعين في الصفوف الأمامية الذين يقومون بدور هام وحيوي في مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) في البحرين.

في إطار دعمها لمبادرات الحكومة وكتعبير عن التقدير والامتنان، تقدم شركة جي إف إتش العقارية للعاملين في مجال الرعاية الصحية في المؤسسات المذكورة أعلاه خصماً بنسبة 10% على مشروعيها "هاربر رو" و"هاربر هايتس"، مع برنامج سداد فريد على مدى 7 سنوات وبدون فوائد على شروط الدفع. يسري هذا العرض حتى فبراير 2022.

تعليقا على العرض، قالت رئيسة المبيعات لشركة جي إف إتش العقارية، السيدة إيمان المناعي: “في ضوء المساهمات الهائلة الهادفة لحماية صحة ورفاهية المواطنين، يسر جي إف إتش الإعلان عن خصم خاص للعاملين في مجال الرعاية الصحية في البحرين الذين لا يدخرون جهداً في سبيل مكافحة الفيروس التاجي. كشركة بحرينية بكل فخر، نرى هذه المبادرة جزءً من التزام المجموعة الراسخ بدعم شعب البحرين ".

وتابعت السيدة المناعي: "كمجموعة، لا تزال جي إف إتش ملتزمة بدعم مجتمعاتنا والاقتصادات التي نعمل ونستثمر فيها، وهذه إحدى الطرق التي نرد بها الجميل لأولئك الذين يلعبون مثل هذا الدور المهم في تقديم خدمات حيوية في هذا الوقت الصعب وغير المسبوق ".

"يسعدني ويشرفني نيابة عن المجموعة أن أهنئ جميع الحاصلين على" وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي"، من العاملين في الخطوط الأمامية والجهات الداعمة، إلى جميع العاملين في قطاع الرعاية الصحية في مملكتنا. هذا العرض الحصري وشروط الدفع الخاصة مقدمة للطاقم الطبي في المستشفيات العامة، مستشفى قوة دفاع البحرين ومستشفى الملك حمد الجامعي، بالإضافة إلى المتطوعين النشطين من الفريق الوطني لمكافحة فيروس كوفيد-19 الذين يخدمون المملكة بكل تفاني وإخلاص. من خلال هذا العرض، تود مجموعة جي إف إتش المالية أن تعرب عن هذه اللفتة البسيطة لامتنانها لجميع أولئك الذين يحافظون على سلامة البحرين ".