أصبحت شركة الخدمات المالية العربية AFS، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، أول مستحوذ في البحرين تتيح خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا للتجار في المملكة. من خلال أحدث شراكتها مع Spotii، مزود خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقًا " ومقره في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وستقدم "AFS" قاعدة شبكة التجار الواسعة الخاصة بها إلى Spotti لتنفيذ الحلول لصالح التجار المشاركين مع شركة الخدمات المالية العربية وعملائهم.

وتمكّن خدمة اشتر الآن وادفع لاحقاً الشركات من التخلص من الأنظمة القديمة ويساعد الشركات على تحقيق المزيد من المبيعات من كل معاملة، مع منح العملاء أيضاً مزيداً من التحكم في إنفاقهم.



كما تمكّن الخدمة تجار التجزئة من تزويد عملائهم ببديل بسيط وشفاف ومسؤول مالياً، عن المدفوعات التقليدية للمشتريات ذات القيمة العالية من خلال أربع خطط أقساط وبدون رسوم خفية، حث إن الخدمة متاحة لجميع حاملي بطاقات الائتمان والخصم في البحرين ولا يقتصر على أي بنك فردي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"AFS" سامر سليمان: "ركزنا على استقطاب الخدمة إلى سوق البحرين. ويسعدني أن أقوم بالشراكة مع مقدم استراتيجي مثل Spotii لمنح تجار الشركة الفرصة لتزويد عملائهم بالمرونة فيما يتعلق بخيارات تمويل الدفع الرقمي وتقديم تجربة اشتر سلسة".

يذكر أن Spotii هي منصة مدفوعات رقمية، توفر اشتر مع مجموعة كبيرة من التجار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتتيح المنصة للمستهلكين دفع ثمن مشترياتهم على أقساط وبدون فوائد وبدون رسوم خفية.

فيما قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Spotii: "إن الخدمة تتيح للعملاء توزيع مشترياتهم بسهولة على 4 خطط تقسيط مجانية"، مشيراً إلى أن البحرين سوق رئيس للتطور الرقمي في المنطقة للتجار والمستهلكين على حدٍ سواء، وتحتل Spotii موقع الصدارة في قيادة هذا التمكين مع شركائنا.