أعلنت هواوي مؤخراً، عن إطلاق ليس هاتفاً واحداً، بل هاتفين رائدين جديدين وهما: هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد وهاتف HUAWEI P50 Pocket.

بينما يعود هاتف HUAWEI P50 Pro إلى الفلسفات التي تكمن في قلب التصوير الفوتوغرافي المتطور، مع كاميرا True-Form Dual-Matrix التي تجدد تجربة الكاميرا من الرأس إلى القدمين، بالإضافة إلى تصميم أنيق تصوره الكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، وبطارية كبيرة تدعم الشحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط سلكيًا وبقوة 50 واط لاسلكياً.

ويجلب هاتف HUAWEI P50 Pocket الأخير، الموضة والجمال والابتكارات التقنية المذهلة، مما يضع معياراً جديداً للتصميم الصناعي للهواتف الذكية.

وتضافرت جهود هواوي مع مصممة الأزياء الراقية، إيريس فان هيربن، في تعاون عبر الصناعة لإنشاء هاتف HUAWEI P50 Pocket Edition.

كما أن النسخة المميزة أحدث هاتف ذكي رائد يأخذ HUAWEI IMAGETM إلى آفاق جديدة مع محرك الصور HUAWEI XD Fusion Pro المحسّن، والذي يدعم الآن تقنية Ultra Spectrum Image.

وتشهد تجربة المستخدم الإجمالية تحسينات كبيرة، حيث تقدم الشاشة الرئيسية شاشة عرض كبيرة وشاشة الغلاف تعرض طرقًا جديدة للمستهلكين للتفاعل مع الجهاز.

هاتف HUAWEI P50 Pro

يتميز بكاميرا مصفوفة مزدوجة حقيقية - True-Form Dual-Matrix Camera. وتشتمل كاميرا True-Form Dual-Matrix على مصفوفة الكاميرا الرئيسة القوية ومصفوفة SuperZoom.

وتم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro ، مما ينتج عنه صور عالية الدقة ذو إشراق أعلى، بالإضافة إلى التقاط مزيد من الضوء التي تنتج عن صور نظيفة بمزيد من التفاصيل.

ويوفر نظام تصفية الألوان الفائق الجديد مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي. وتدعم كاميرا True-Form Dual-Matrix تسجيل الفيديو بدقة 4K على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يوفر لقطات واضحة من كل زاوية.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المستخدمون يتطلعون إلى تصوير أشياء بعيدة، فيمكنهم استخدام عدسة زوم بيرسكوب التي تدعم نطاق تكبير أقصى يصل إلى 200 مرة.

كاميرا مزدوجة المصفوفة – Dual-Matrix Camera Design

تصميم هاتف HUAWEI P50 Pro من خارج هذا العالم. على عكس أي شيء آخر في السوق، فإن تصميم الكاميرا Dual-Matrix هو مزيج مثالي من الشكل والوظيفة.

ويستخدم هاتف HUAWEI P50 Pro شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ذات ثقب واحد، مع شاشة عالية الوضوح - HDR تدعم التدرج اللوني الكامل P3؛ التي توفر تجربة بصرية مذهلة لكل من الترفيه عن طريق الفيديو واللعب على حد سواء.

وتتميز الشاشة على هاتف HUAWEI P50 Pro بشاشة True-Chroma مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز. مع تصنيف IP68، يمكنك التأكد من أنك ستكون محميًا من العوامل الجوية أثناء التنقل.

ويحقق هاتف HUAWEI P50 Pro توازنًا مثاليًا بين عمر البطارية وسرعة الشحن السريع. إنه يشتمل على بطارية ضخمة تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في جسمه النحيف، بينما يدعم أيضًا الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي HUAWEI SuperCharge بقدرة 50 واط.

ويعمل الهاتف على واجهة المستخدم EMUI 12، والذي يوفر تجربة مستخدم مباشرة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل، أو الدراسة أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو.

وبفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device، قامت هواوي بدمج أدوات مختلفة في قائمة لوحة التحكم "Device +" من خلال تمرير بسيط يمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى إعدادات تشغيل الصوت و Wi-Fi و Bluetooth، بالإضافة إلى جعلها أسهل في التحكم في أجهزة متعددة كما لو كانوا يتحكمون في جهاز واحد فقط.

ةمع نظام الملفات الموزعة، يمكن أن يعمل هاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

وباستخدام HUAWEI P50 Pro، يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل مكالمات ميزة MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision الذكي وإجراء المكالمة من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.

ويمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.

ويمكن طي هاتف HUAWEI P50 Pocket بسلاسة في جسم فائق النحافة وخفيف الوزن، مما يجعل حمله ممتعًا. غير مطوي، فهو يوفر شاشة كبيرة مسطحة بحجم 6.9 بوصة، شاشة 21: 9، التي يوفر تجربة غير عادية عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام.

ويدعم هاتف HUAWEI P50 Pocket التكنولوجيا المبتكرة تمامًا بما في ذلك محرك الصور True-Chroma و HUAWEI XD Optics والمزيد. علاوة على ذلك، يأتي أيضًا مع نسخة محسنة ومعاد تصورها من HUAWEI XD Fusion Pro. ومع ذلك كأساس، ابتكرت هواوي تقنية Ultra Spectrum Image Technology، مرة أخرى، لتضع معيارًا أعلى للصناعة.

ويتميز هاتف HUAWEI P50 Pocket بخوارزميات صور سيلفي للكاميرا الخلفية ويستخدم مستشعر الكاميرا الكبير لتعزيز أداء الإضاءة المنخفضة، مما يسمح للهاتف الذكي القابل للطي بالاستفادة الكاملة من عامل الشكل وتمكين المستخدمين من التقاط صور سيلفي فائقة.

كما تتيح كاميرا Ultra Spectrum لهاتف HUAWEI P50 Pocket ميزة الكاميرا الجديدة تمامًا: التصوير الفوتوغرافي الفائق ذو الطيف الضوئي - Ultra Spectrum Fluorescence Photography. تفسر هذه الميزة الجماليات بطريقة جديدة تمامًا، مما يخلق شيئًا لا يمكن وصفه إلا على أنه اندماج بين الفن والفيزياء. أخيرًا، من خلال تطبيق Mirror، يومكن للمستخدمين استخدام ميزة الكشف عن واقي الشمس للتحقق مما إذا كانوا قد طبقوا واقيًا من الشمس بشكل متساوٍ.