رفع النائب عبدالرزاق حطاب التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد والشعب البحريني، بمناسبة الإنجاز التاريخي الرياضي الذي حققه منتخب البحرين لكرة اليد من خلال التأهل إلى كأس العالم 2023 للمرة السادسة في تاريخه.

وأكد حطاب، أن هذا الإنجاز الرياضي الجديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتواصلة للرياضة البحرينية بفضل ما يحظى به القطاع من دعم واهتمام قيادة جلالة الملك المفدى، مما كان له الأثر الواضح في تبوء الرياضة البحرينية مكانة متميزة على جميع الأصعدة والمستويات.

وأضاف أن الاهتمام الرياضي في المملكة، مكن من خلق بيئة خصبة للشباب البحريني، وأسهم في تحقيق الكثير من الإنجازات المشرّفة التي رفعت علم البحرين عالياً في كافة المحافل القارية والدولية.

وأكد حطاب أن الإنجاز الهام الذي حققه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد، جاء بفضل التخطيط السليم وتعاون جميع الأجهزة الفنية والإدارية في الاتحاد، وما أبداه لاعبو الفريق من مستوى متميز أهلّهم لتحقيق البطولة.