يخوض منتخب البحرين الوطني لكرة اليد في الساعة الرابعة عصراً من مساء غد ( الأربعاء) آخر مبارياته في الدور الرئيسي بالبطولة الآسيوية العشرين بملاقاة المنتخب الإيراني على صالة وزارة الرياضة بالدمام في المملكة العربية السعودية.

وحقق الأحمر البحريني هدف التأهل الى كأس العالم 2023 بعد حجزه إحدى البطاقات الآسيوية المؤهلة للمونديال، وتبقى أمامه هدف المنافسة على المركز الأول للمرة الأولى في تاريخه.

وتكمن أهمية المباراة في تصدر المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بعدما ضمن المنتخبان تأهلهما الى الدور قبل النهائي، وبالتالي فإن الفوز في مباراة اليوم يستبعد مواجهة صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى في نصف النهائي.

و يتصدر المنتخب البحريني المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بعد فوزين متتاليين على الكويت والعراق، وبفارق الأهداف عن المنتخب الإيراني الذي فاز هو الآخر في أول مباراتين، وبالتالي فإن المعطيات المتاحة تعكس مدى صعوبة المباراة في ظل التقارب الفني بين الطرفين، خاصة مع انضمام بعض اللاعبين الأساسيين في صفوف المنتخب الإيراني خلال هذا الدور.

وأنهى الأحمر البحرين استعداداته لمواجهة "الأربعاء" بتدريب أخير على صالة القطيف وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث تم التركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها المنتخب في المباراة الأخيرة وتطبيق الأسلوب المناسب للمواجهة من أجل الفوز والخروج بصدارة المجموعة.