حقق فريق البحرين لفنون القتال المختلطة 3 انتصارات في 4 قتالات في بداية مشاركته في بطولة العالم 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة (IMMAF) في أبوظبي في 24-29 من شهر يناير الجاري، ليثبت أعضاء الفريق المكون من 27 مقاتلًا عزمه على استعادة المركز الأول في الترتيب العالمي على مستوى الفرق.

هذا وقد أتم الفريق استعداداته للبطولة، والتي احتضنت مملكة البحرين نسختها الأخيرة قبل 3 أعوام، حيث تمرن أعضاء الفريق في معسكرٍ تدريبي في مركز (Strong Village) في منطقة الجسرة، واضعين الفوز وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة العالمية نصب أعينهم.

وخلال مشاركتهم في 4 نزالات أقيمت في اليوم الأول، حقق أعضاء فريق البحرين 3 انتصارات، وذلك بقيادة مراد جوزينوف، الذي تألق بالفوز على منافسه عبر خنقة النينجا التي أعتبرت إحدى أفضل اللقطات التي شهدها اليوم الأول على جميع المستويات. كما انضم إليه في طابور المنتصرين كل من شامل عليخانوف وكربان إدريسوف، في حين خسر المقاتل علي يعقوب مباراته بسبب إصابة في كتفه، لكنه سيعود في المستقبل القريب لتمثيل مملكة البحرين بأفضل صورة مرة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن عدد أكبر من أعضاء فريق البحرين لفنون القتال المختلطة سيشاركون في اليوم الثاني من بطولة العالم 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة (IMMAF)، وذلك بالإضافة إلى المقاتلين الثلاثة المنتصرين في اليوم الأول من البطولة.