تنظم جمعية الخالدية الشبابية محاضرة بعنوان "المهارات الخمس لعريف الحفل المتميز" والتي تقدمها الإعلامية عبير مفتاح، وذلك يوم السبت الموافق 29 يناير 2022 في قاعة مؤسسة الأيام للنشر.

وتتضمن المحاضرة عدة محاور، وهي: أساسيات العرافة المتميزة قبل، أثناء، وبعد الحفل، وكيفية التعامل مع الأخطاء الشائعة التي قد تحدث أثناء العرافة، وطريقة كتابة كلمة عريف الحفل، كما سيتم تدريب المشاركين على طريقة الإلقاء وتقديم الفعالية بشكل متميز.

وأكدت الإعلامية عبير مفتاح أن المحاضرة تهدف إلى تأهيل جيلٍ من عُرفاء الحفلات والمؤتمرات والمناسبات العامة، وإخراج أفضل ما لديهم من طاقات وإمكانيات في هذا المجال، كما أن التطرق لموضوع العَرافة وتقديم الفعاليات والمؤتمرات أصبح من الضرورة التركيز عليه وتدريب المهتمين على أساسياته، نظرًا للعدد الكبير للفعاليات والمؤتمرات التي تنظم في الوقت الراهن سواء كانت حضوريًا أو عن بعد والتي تتطلب تقديمًا متميزًا.

من جانبه، قال السيد إبراهيم راشد النايم رئيس جمعية الخالدية الشبابية أن المشاركة في المحاضرة ستكون مجانية وسيحصل كافة المشاركين فيها على شهادات حضور.

وأشار إلى مساهمة عدة جهات في تنظيم المحاضرة من بينها فريق "احنا نقدر" التطوعي وفريق أكاديمية المسعفين وشركة حلول الجودة للاستشارات.