رفع الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية ونيابة عن أعضاء المجلس وكافة منتسبي الإدارة، أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لتوجيهاته السامية بتحديث الإجراءات الخاصة بالمساجد ودور العبادة بما يسمح بعودة الصلوات إلى ما كانت عليه في السابق.

وأكد د. الهاجري أن هذا التوجيه يأتي إيمانا من سموه بأهمية عودة المساجد بمملكة البحرين لأداء دورها بشكل كامل لما لها من أهمية كبيرة في حفظ الدين وركن الإسلام الأكبر، وإعادة تقوية الروابط الاجتماعية بين المصلين، مشيدا باستجابة سموه الكريمة لأمنيات كافة أفراد شعب البحرين بهذا القرار الحكيم .

وثمن د. الهاجري الجهود الكبيرة التي يبذلها سموه منذ بداية جائحة كورونا في كافة المجالات، والتي اتسمت بالحكمة والاتزان والنظر بعين المصلحة العامة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين مما رفع اسم المملكة عاليا بين دول العام وسط إشادات دولية بنجاح وتميز جهود سموه وفريق البحرين الوطني في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في التصدي لهذه الجائحة ، التي ألمت بالعالم أجمع .