الشرق للآخبار

ألقت الشرطة الأميركية القبض على سيدة من تكساس، حاولت شراء طفل من والدته مقابل 500 ألف دولار في متجر "ولمارت" للتجزئة.

وتم إلقاء القبض على ريبيكا تايلور (49 عاماً)، بعد أن دنت من أمٍ لطفلين أثناء انتظارهما في صف تسجيل الخروج من متجر "ولمارات"، بمدينة كروكيت، في ولاية تكساس. وكانت الأم، التي لم يُذكر اسمها، تضع طفلها، البالغ من العمر عاماً واحداً، في عربة تسوق، فيما وضعت رضيعها الآخر في مقعد سيارة.



وعلقت تايلور على الشعر الأشقر والعينين الزرقاوين لأحد الطفلين، قبل أن تسأل الأم: "كم الثمن الذي يمكن أن أشتريه به؟"، وفقاً لإفادة مكتوبة اطلعت عليها شبكة "إن بي سي نيوز".

ومضت تايلور أبعد من ذلك، عندما قالت للمرأة إن لديها 250 ألف دولار في سيارتها، وإنها ترغب في دفعها مقابل الطفل، لكن الأم قالت لها إن "أي مبلغٍ من المال لا يمكن أن يفي".وفقاً للإفادة المكتوبة، قالت تايلور إن الطفل "مناسب تماماً"، وإنها "ترغب في شراء رضيع منذ فترة طويلة".

وبعد أن طلبت الأم من تايلور الابتعاد عن ابنها، قالت إن امرأة أخرى، كانت مع المتهمة، سألتها عن اسم الطفل، لكنها رفضت إخبارها. رغم ذلك، بدا أن المرأتين تعرفان اسم الطفل بالفعل، وبدءا "يناديانه". وبعد ذلك غادرت المرأتان المتجر، واتجهت الأم إلى سيارتها.

وعند اقترابها من مرآب السيارات، شرعت المرأتان في الصياح على الأم، حيث كانت تايلور تقف خلف سيارة دفع رباعي سوداء إلى جوار سيارة الأم.

وواصلت تايلور الإلحاح على الأم لقبول مبلغ 500 ألف دولار مقابل طفلها "لأنها تريده، وستأخذه"، وفقاً لما ورد في الإفادة. وفي النهاية، ركبت سيارتها السوداء، وانطلقت. وقالت الشرطة إن لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بالمتجر تطابقت مع رواية الأم.

والخميس، تم إطلاق سراح تايلور من سجن مقاطعة هوستون بكفالة، لكنها يمكن أن تواجه عقوبة تصل إلى السجن 10 سنوات حال ثبوت إدانتها.