تفيد طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - الجمهور الكريم أنه نظراً لاستمرار سوء الأحوال المناخية وتمديد الإغلاق في جمهورية تركيا، وانطلاقاً من حرصها الدائم على سلامة مسافريها وطاقمها؛ فإن الناقلة الوطنية تعلن عن إلغاء رحلتها المقررة اليوم للعودة بمسافريها إلى البحرين.

وفي الحين الذي تستمر فيه الناقلة في الاهتمام بمسافريها العالقين في مطاري إسطنبول الدولي وتكيرداق تشورلو وتلبية جميع احتياجاتهم بقدر المستطاع في مثل هذه الظروف الخارجة عن إرادتها؛ تعتذر طيران الخليج عن أي إزعاج قد تسبب به هذا الأمر المؤسف، وتؤكد على عملها عن كثب مع كافة السلطات التركية ذات العلاقة لإيجاد الحلول والبدائل المتاحة.

كما تعلن الناقلة عن عزمها إضافة رحلتين إلى رحلتها اليومية من إسطنبول يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022 في حال تحسن الأحوال الجوية في تركيا وحصول الناقلة على التصاريح اللازمة من السلطات المعنية لتسيير الرحلتين الإضافيتين، وذلك لاستيعاب كافة المسافرين العالقين في المطارين المذكورين. وحيث أن طيران الخليج تعي أهمية إيصال كافة المسافرين المعنيين إلى وجهاتهم النهائية، فإنها تلتمس من الجميع مجدداً تقصي المعلومات الصحيحة من مصادرها وتجنب نشر الإشاعات التي قد تعيق كافة الجهود المبذولة لانفراج هذه الأزمة غير المتوقعة.