أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع قناة "ديسكفري" لبث برنامجها الأصلي "ساي يس تو ذا دريس أرابيا" (Say Yes to the Dress Arabia) حصرياً عبر المنصة اعتباراً من 11 فبراير المقبل بمعدل حلقتين كل أسبوع.

ويمنح هذا العمل الأصلي من STARZPLAY، بنسخته الأولى في الشرق الأوسط، العرائس من أنحاء المنطقة فرصة لا تتكرر للمشاركة فيه وإيجاد فستان الزفاف الأمثل لهن.

ويعد "ساي يس تو ذا دريس أرابيا" النسخة المحلية الخامسة والعشرين من البرنامج الشهير الذي يجمع 20 عروساً من جنسيات مختلفة وتتراوح أعمارهن بين 23 و50 عاماً، ويبحثن جميعهن عن فستان زفاف أحلامهن.

وتم تصوير حلقات البرنامج في بوتيك "هزار هوت كوتور" بدبي، وهو أكبر منتج لفساتين الزفاف في منطقة الخليج العربي. ويضم متجر البوتيك مجموعة استثنائية من فساتين الزفاف التي ينفرد كل منها بتصميم مميز لا يشبه أي فستان آخر، وتتناسب مع ميزانيات فساتين الزفاف التي تتراوح بين 615 و14.000 دولار.

ويجسد "ساي يس تو ذا دريس أرابيا" التجارب العاطفية الرائعة للعرائس ضمن إطار من الدراما العائلية الممتعة، حيث يبدي كل شخص من أحبائهن رأيه الخاص حول فستان الزفاف. ويقدم العرض منسق الأزياء اللبناني خليل زين الذي يتمتع بخبرة واسعة في عالم الموضة، وساعد العديد من النجمات الشهيرات في المنطقة على اختيار أجمل الفساتين مثل هيفاء وهبي ورحمة رياض ونانسي عجرم ومايا دياب ونادين نسيب نجيم.

واحتفلت "STARZPLAY" و"ديسكفري"، بإطلاق العرض عبر تنظيم حدث افتراضي شاركت فيه العديد من العرائس؛ وقدّمه كل من خليل زين؛ وخالد بنشوش، نائب الرئيس الأول للبرامج والاستحواذ في STARZPLAY؛ وأنوشكا ويديس، المدير الأول لقناة TLC ومدير عمليات القنوات في "ديسكفري كوميونيكيشنز".

وقال مقدم البرنامج خليل زين: "يشرفني المشاركة في هذا البرنامج الاستثنائي الذي يتم إنتاج نسخته العربية للمرة الأولى. لقد كانت مساعدة عرائس من خلفيات ثقافية متنوعة في اختيار فساتين زفاف أحلامهن تجربة صعبة وممتعة في آن معاً، وأتشوق ليشاهد المتابعون حصيلة الجهود الكبيرة التي بذلناها في إعداد هذا العرض، وكلي ثقة أنهم سيستمتعون مثلنا بجميع تفاصيله. وأود بهذه المناسبة أن أتوجه بجزيل الشكر إلى STARZPLAY و’ديسكفري‘ لمنحي هذه الفرصة الرائعة".

من جانبه، قال نائب الرئيس الأول للبرامج والاستحواذ في "STARZPLAY" خالد بنشوش "يعكس إضافة ساي يس تو ذا دريس أرابيا إلى مجموعة برامجنا التزام STARZPLAY بتقديم محتوى عالي الجودة إلى جمهورنا المحلي".

وأكد، أن البرنامج يعرض تجارباً متنوعة لعرائس من جنسيات مختلفة، ونحن واثقون بأنه سيلقى صدى واسعاً لدى مشاهدينا. ويؤكد البرنامج حرص STARZPLAY على تقديم محتوى عربي بمستوى عالمي.

وقالت المدير الأول لقناة TLC ومدير عمليات القنوات في "ديسكفري كوميونيكيشنز" أنوشكا ويديس: "يعتبر ساي يس تو ذا دريس واحداً من أكثر عروض قناة TLC شهرةً على مستوى العالم، ونحن فخورون بشراكتنا مع STARZPLAY لتقديم نسخته العربية أخيراً، خصوصاً وأن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحفل بالكثير من العرائس الرائعات وحفلات الزفاف الاستثنائية. ونحن واثقون أن المشاهدين الإقليميين سيستمتعون بتنوع الفساتين والشخصيات والثقافات التي يقدمها العرض".