بالتعاون مع شبكة ’MMAON‘ الرقمية:

تستمر منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة في التوسع وتعزيز مكانتها كمنظمة فنون القتال المختلطة الثورية على مستوى العالم. وقد أعلنت المنظمة عن تعاونها مع شبكة (MMAON) الرقمية في توزيع العملات الرمزية (توكين) على المقاتلين المشاركين في إحدى بطولات المنظمة، BRAVE CF 56، والتي أقيمت في جمهورية صربيا في شهر ديسمبر الماضي.

هذا وقد تم توزيع 95.000 توكين من شبكة (MMAON)، والتي يحكمها عقد ذكي على شبكة (Ethereum)، على 10 من المقاتلين المشاركين في البطولة، حيث شملت عدة فئات، منها أفضل قتال وأفضل تثبيت وأفضل ضربة قاضية وأفضل أداء، في حين تم توزيع مكافآت إضافية على جميع المقاتلين الفائزين.

إلى ذلك، فقد حصد نجوم الحدث الأبرز في البطولة في نسختها الـ56، وهم بوريسلاف نيكوليتش وماتيس زهاروف، على 10.000 توكين من شبكة (MMAON). كما تم توزيع 10.000 توكين على كل من جاكوب نيدوه (أفضل ضربة قاضية)، ونيكولاي نيكولوف (أفضل تثبيت)، وعبدالله القحطاني (أفضل أداء).

علاوة على ذلك، حصل كل من الفائزين التسعة في البطولة، بما في ذلك المقاتلون الثلاثة الذين حصلوا على مكافآت فردية، على 5.000 توكين إضافي كمكافأة انتصار.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم توزيع مكافآت منظمةBRAVE CF خلال جميع البطولات القادمة بالشراكة مع شبكة MMAON الرقمية، مما يوفر حافزًا إضافيًا للمقاتلين المتنافسين وإشراك الجماهير في جميع أنحاء العالم.