أعلنت جمعية "ألواني البحرين" عن فتح الباب أمام رائدات الأعمال البحرينيات العاملات في مجال الأزياء والملابس الجاهزة والمجالات ذات الصلة للمشاركة في الوفد التجاري البحريني الذي تعمل الجمعية على تشكيله من أجل زيارة أضخم وأشهر المعارض التجارية في عالم الملابس الجاهزة يقام في اسطنبول خلال الفترة من ٩ - ١١ فبراير ٢٠٢٢.

وأوضحت الدكتورة حورية عباس الديري نائب رئيس الجمعية أن المجال مفتوح أمام البحرينيات صاحبات المشروعات أو المؤسسات التجارية المشتغلة في قطاع الأزياء والملابس للمشاركة في هذه الرحلة التجارية إلى إسطنبول، والاستفادة من المزايا التي تقدمها الجمعية على صعيد الطيران والإقامة والتنقلات بأسعار مخفضة جدا.

وأشارت إلى أن تنظيم "ألواني البحرين" لهذه المشاركة يأتي في إطار حرص الجمعية على دعم جهود رفع المشاركة الاقتصادية للفتيات والسيدات البحرينيات، وزيادة قدرتهن على الاستقلال المالي، ودعم أسرهن، ورفع مساهمتهن في الاقتصاد الوطني.

من جانبها أوضحت المنسق العام لهذه الزيارة التجارية السيدة علياء بن رجب أن المعرض المقرر إقامته في إسطنبول يعد فرصة مواتية من أجل التعرف على أشهر العلامات التجارية في قطاع الأزياء وعالم الموضة والدخول في صفقات تجارية وتطوير مشروعات رائدات الأعمال البحرينيات ومساعدتها على التوسع في الأسواق الإقليمية والدولية.

ودعت جميع رائدات وسيدات الأعمال المهتمات بالمشاركة إلى التوصل مع جمعية ألواني البحرين وترتيب أمور السفر، مؤكدة أهمية التحضير المسبق لهذه الزيارة بهدف زيادة فعاليتها وتحقيق النتائج التجارية المرجوة منها.