ترأس وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة صندوق الامل أيمن بن توفيق المؤيد الاجتماع الخامس لمجلس إدارة الصندوق، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بأعضاء مجلس إدارة صندوق الأمل مشيدا بما يقدمونه من جهود كبيرة من أجل إنجاح البرامج والمبادرات التي يقدمها الصندوق والتي تتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب والرامية الى تهيئة البيئة المثالية أمام الشباب البحريني لتنمية قدراتهم وامكانياتهم في مجالات الاستثمار والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والعمل على تنميتها.

وبين وزير شؤون الشباب والرياضة أن صندوق الامل يطرح حاليا العديد من المبادرات المتميزة التي لاقت حضورا ومشاركة فاعلة من قبل الشباب البحريني الحريص على تنمية مواهبه والارتقاء بمشروعاته مؤكدا على أهمية مواصلة العمل بشكل مرتفع في المرحلة المقبلة والتي سيسعى من خلالها الصندوق الى طرح ومبادرات وبرامج رائدة أمام الشباب البحريني.

وخلال اجتماع مجلس الإدارة ناقش المجتمعون استراتيجية مجلس إدارة صندوق للمرحلة القادمة وأهم المبادرات التي ستطرح أمام الشباب البحريني الرامية إلى توفير الفرص لهم للانطلاق بمشاريعهم في ريادة الأعمال، كما تم الاطلاع على إستراتيجية مشاريع الأمل 2022 وما تتضمنه الاستراتيجية من برامج وخطط تجاه الشباب البحريني، فيما تم الاطلاع على خطة برنامج بيبان والمرحلة التي وصل اليها، والذي سيعرض على تلفزيون البحرين ومنصة شاهد.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على نتائج برنامج "لامع" الذي نفذته وزارة شؤون الشباب والرياضة باعتباره من البرامج المتميزة التي تستهدف استنهاض همم الشباب والعمل على اشراكهم في وضع الخطط والبرامج الوطنية في مختلف المجالات.

وفي ختام الاجتماع أكد رئيس وأعضاء مجلس إدارة صندوق الأمل على أهمية مواصلة العمل وتقديم الدعم اللازم للشباب البحريني في مختلف المجالات.