عززت شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم هجوم مانشستر يونايتد، الشكوك حول السبب الحقيقي وراء غيابه عن مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي.

رونالدو غاب عن خسارة يونايتد (1-4) أمام جاره مانشستر سيتي في ديربي المدينة، الأحد، بالجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال رالف رانجنيك مدرب "الشياطين الحمر" إن النجم البرتغالي "يعاني من مشاكل في عضلات مفصل الفخذ".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كريستيانو (37 عاما) اتجه إلى البرتغال في نفس وقت مباراة الديربي، ما أثار استياء زملائه الذين كانوا ينتظرون دعمه لهم حتى لو لم يلعب.



صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت إن كاتيا أفييرو، شقيقة كريستيانو، أعجبت بمنشور على منصة "أنستقرام" ينفي ما قيل عن إصابة نجم مانشستر يونايتد، مدعياً أنه كان جاهزاً تماماً لخوض المباراة.

المنشور كتبه حساب جماهيري لمحبي رونالدو، وجاء فيه: "كريستيانو رونالدو ليس مصاباً أو مريضاً، هو لائق بنسبة 100%".

وأتم: "أنا حزين وغاضب لأن رانجنيك قرر إفساد اليوم باستبعاد رونالدو من الديربي ضد مانشستر سيتي ببساطة لأسباب تكتيكية، للدفاع عن نفسه أكثر في المباراة."

المنشور استبعد ما تردد عن ادعاء رونالدو الإصابة أو تمرده، فيما وجه أصابع الاتهام لمدربه الألماني بذكر أسباب غير حقيقية لاستبعاده من اللقاء.

رحلة رونالدو تُغضب رانجنيك

ويبدو أن الأمور بين النجم البرتغالي ومدربه الألماني رالف رانجنيك وصلت إلى طريق مسدود، ويعتقد أن استبعاد صاروخ ماديرا من المباراة راجع للخلاف بينهما وليس للإصابة.

وكان رانجنيك قد أكد أن الدون لم يكن جاهزاً تماما، موضحاً عشية دربي مانشستر "لا يزال رونالدو يعاني متاعب بدنية لذا فضلنا إراحته"، إلا أن الكثير من الأصوات تعالت الآن لتشكك في مدى صحة كلمات الألماني.

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية إن رحلة رونالدو إلى البرتغال تسببت في حالة من الاستياء داخل الجهاز الفني للشياطين الحمر.

ولم يتحدد بعد موعد عودة كريستيانو رونالدو للمشاركة في التدريبات أو المباريات، في ظل غموض موقف اللاعب وظروف إصابته وتضارب المعلومات حولها.

جدير بالذكر أن كريستيانو شارك في 31 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفاً وصنع 3 أهداف.