دبي - (العربية نت): قال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة إن "البحرين تقف مع السعودية ضد أعداء الأمة ودعاة الإرهاب". وأضاف في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "نقف مع المملكة العربية السعودية في كل خطوة تتخذها لحماية شعبها من أعداء الأمة ودعاة الإرهاب ووكلاء التنظيمات وأعوان الشياطين". وذكر وزير الخارجية في وقت سابق أن "الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب "البحرين والسعودية والإمارات ومصر"، لم ولن تسعى لتهديد قطر عسكرياً، إلا أنها لن تسمح لأي طرف بتهديد أمن شعوبها واستقرارها".
{{ article.visit_count }}
وزير الخارجية: نقف مع السعودية ضد أعداء الأمة ودعاة الإرهاب