غادر سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري بروناي دار السلام، وذلك بعد أن شارك نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في احتفالات سلطنة بروناي بالذكرى الخمسين لتولي صاحب الجلالة الحاج السلطان حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام لمقاليد الحكم في بلاده.وكان في مقدمة مودعي سموه في مطار بروناي الدولي عبدالرحمن إبراهيم وزير المالية وعدد من كبار المسؤولين.وأعرب سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، عن شكره وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من حفاوة وكرم وحسن ضيافة خلال الزيارة، مجدداً سموه التهنئة باحتفالات اليوبيل الخمسين لتولي جلالة سلطان بروناي مقاليد الحكم، متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة ولبلده وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار.
{{ article.visit_count }}
عيسى بن سلمان يغادر بروناي دار السلام