تنطلق أعمال الملتقى الحكومي 2017، الأحد، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء وبمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.ويشارك في الملتقى نواب رئيس مجلس الوزراء والوزراء والقيادات التنفيذية في الجهات الحكومية.ويمثل الملتقى الحكومي الذي بدأ تنظيمه العام الماضي علامة نجاح مهمة عكست التوجهات الحكومية ورؤيتها التنفيذية لكافة البرامج والمبادرات التي وضعتها وفق التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لتحقيق المزيد من التطور والنماء في كافة القطاعات خاصة المرتبطة بتعزيز خدمة المواطن كمحور أساسي في البناء التنموي.ويستعرض الملتقى ما تم إنجازه من برامج ومبادرات ضمن إطار برنامج عمل الحكومة 2015-2018 .ويتضمن برنامج المؤتمر إلى جانب جلسته الافتتاحية عدداً من الجلسات النقاشية وفق محاور مختلفة تستند على برنامج عمل الحكومة.
{{ article.visit_count }}
انطلاق "الملتقى الحكومي" الأحد لاستعراض إنجازات برنامج عمل الحكومة
17153601216_18