أكدت وزارة الإسكان، على تجاوب المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية مع طرحها لموضوع مخالفات البناء في مناطق الإسكان وضرورة الالتزام بقانون تنظيم المباني واشتراطات التعمير والعمل معاً من أجل القضاء على ظاهرة مخالفات البناء.جاء ذلك خلال اجتماع تم عقده بين وزارة الإسكان متمثلة في المستشار القانوني فاطمة المناعي ورئيس قسم الممتلكات الإسكانية المهندس فهيم عبدالله، واللجنة القانونية بالمجلس البلدي.وتمَّ تقديم مقترح لتنظيم ورشة عمل موسعة لدراسة أسباب المخالفات والعمل معاً للقضاء عليها، والاستماع لمختلف الآراء التي تصب في نفس المجال.وأكدت "الإسكان" ترحيبها بكل الجهود الخيرة التي تسهم في الحد من هذه الظاهرة الدخيلة والتي تشوه الصورة الجمالية للمشاريع الإسكانية وتؤثر على سلامة عدد من الوحدات الإسكانية التي يتم فيها البناء من دون مراقبة ورعاية هندسية قد تؤدي إلى خسائر يتكبدها المنتفعون أنفسهم.
{{ article.visit_count }}
"الإسكان" تبحث أسباب ظاهرة مخالفات البناء وطرق معالجتها
KP9A3902
KP9A3902
7f27a0e519546492
71c9af9c3c07f0d0