إسراء هاشم:أعلنت المحافظة الجنوبية عن بدء عملية التسجيل للتخييم في البر اعتباراً الأربعاء الأول من نوفمبر.ودعت المحافظة عبر وسائل التواصل الراغبين في التسجيل لموسم التخييم 2017/2018 بالتوجه لمركز خدمات المخيمين وشؤون متابعة البر في الصخير من الساعة الـ 10 صباحاً لغاية وحتى 5 مساء.ولم يتطرق الإعلان إلى إمكانية التسجيل الإلكتروني الذي دشن الموسم الماضي.وينطلق موسم التخييم 2017-20108 في 5 نوفمبر ويستمر حتى 5مارس 2018يذكر أن المحافظة الجنوبية أعلنت أكتوبر الماضي عن إلغاء رسوم التخييم التي رفعت على المخيمين من 50 ديناراً إلى 150 ديناراً في موسم 2016.