بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى جلالة الملك نوردوم سيهاموني ملك مملكة كمبوديا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب فيها سمو ولي العهد عن خالص تهانيه وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولشعب كمبوديا الصديق المزيد من التقدم والازدهار. ​