تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة بمناسبة تولي سموه رئاسة مجلس الوزراء من صباح سالم الدوسري عضو مجلس الشورى عبر فيها عن خالص التهاني والتبريكات بالثقة الملكية السامية، سائلا الله العلي القدير أن يوفق سموه لما فيه خير المملكة وشعبها الكريم نحو المزيد من التطور والرفعة.
{{ article.visit_count }}
ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من عضو مجلس الشورى صباح سالم الدوسري
صباح سالم الدوسري copy-98c73574-d234-4411-8544-5eb70c36af81 copy-386560c7-137b-48c7-8103-6ee36772d4be
صباح سالم الدوسري copy-98c73574-d234-4411-8544-5eb70c36af81 copy-386560c7-137b-48c7-8103-6ee36772d4be